بوستات ادعيه لنفسي في الحج

بوستات ادعيه لنفسي في الحج

بوستات ادعيه لنفسي في الحج. بوستات للحج فيس بوك 2021 ، عبارات جميلة عن الحج ، منشورات للفيس بوك عن الكعبة من خلال موقع فكرة ، موضوع جديد نقدمه لكم عن الحج وذلك من خلال موقعنا موقع فكرة، الحج الركن الخامس وآخر ركن من أركان الفسلام، فريضة فرضها اله. اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي.

كلمة عن الحج , عبارات عن زيارة البيت الحرام
كلمة عن الحج , عبارات عن زيارة البيت الحرام from photos-images.org

اللهم إني عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضائك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي، اللهم (قول الحاجة) آمين يا رب العالمين. العشر الأوائل من ذي الحجة من أفضل أيام السنة، وذلك لأن لها فضل كبير على المسلم والدعاء فيها مستجاب كما يوجد بها يوم عرفة ، ومن أفضل الأدعية لهذه الايام، حَسْبِيَ الله وَكَفىْ، سَمعَ الله لِمَنْ دَعا، لَيْسَ وَراءَ. وهذا دعاء الحسين ابن علي ابن ابي طالب في يوم عرفه.

وهذا دعاء الحسين ابن علي ابن ابي طالب في يوم عرفه.

اللهم إني عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضائك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي، اللهم (قول الحاجة) آمين يا رب العالمين. لا شك أن الدعاء في تلك الأيام المباركة مهم جدا ويعتبر عبادة في حد ذاتها وان شاء الله سيكون دعاء مستجاب إذا كان بنية خالصة وبقلب سليم وبه شروط الدعاء بعيدا عن الرياض والنفاق. اللهم إني عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضائك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي، اللهم (قول الحاجة) آمين يا رب العالمين. بوستات ومنشورات ادعية الحج 2015/1436 مكتوبة مستجابة , مناسك , مكتوبة , الحج , ادعية , دعاء ادعية الحج ،

Leave a Reply