بوابة الحج وزارة الداخلية مصر

بوابة الحج وزارة الداخلية مصر

بوابة الحج وزارة الداخلية مصر. Feb 20, 2020 · أعلنت وزارة الداخلية عن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة اعتباراً من يوم السبت الموافق 22/2/2020م حتى يوم الأحد الموافق 8/3/2020. توجه السيد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مرسى مطروح، بصحة السيد نائب وزير الداخلية اللواء هشام نصر، إلى قاعة مركز النيل للإعلام.

الاستعلام عن قرعة الحج ٢٠١٨ بمصر "رابط موقع بوابة الحج ...
الاستعلام عن قرعة الحج ٢٠١٨ بمصر "رابط موقع بوابة الحج … from 3.bp.blogspot.com

اختار وسيلة الانتقال (بالسيارة او المترو) اضغط على زر طريقة الوصول. حرك الأيقونة التى ظهرت على الخريطة على بداية المسار. ورغم كون موقف الحج للعام الحالي أصبح مجهولا بعد وقف تأشيرات العمرة بسبب فيروس كورونا، إلا أن بوابة الحج المصرية تستمر في استقبال طلبات الراغبين في الحصول على تأشيرة دخول أراضي المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج خلال العام الحالي 2020.

Mar 03, 2020 · مجموعة شركات طلعت مصطفي.

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام البديل على شبكة الانترنت و مختلف منصات التواصل الإجتماعي وقد. حرك الأيقونة التى ظهرت على الخريطة على بداية المسار. Mar 15, 2020 · ترصد لكم جريدة “ حب مصر ” أسماء الفائزين في الحج بكافة محافظات مصر لحظة بلحظة، حيث سوف نتابع إجراء القرعة. ونشرها لكم في الحال فتابعونا، أو اترك لنا الرقم القومي وفور ظهور النتائج سيتم توفير لكم موقفكم من الحج وبالتوفيق لكم أجمعين.

Leave a Reply