بوابة الحج الموحده

بوابة الحج الموحده

بوابة الحج الموحده. استعلام عن شركات العمرة المرخصة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. Mar 15, 2020 · بوابة الحج الموحدة الإلكترونية تنشر شروط التقديم للحج hij moi gov eg.

وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن: الأحد.. فتح باب التقديم لحج ...
وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن: الأحد.. فتح باب التقديم لحج … from 1.bp.blogspot.com

نعرض لكم تفاصيل أخبار أهم وآخر زوار موقعنا نتائج الحج 1442 رابط localhaj.haj.gov.sa والحصول على المعلومات من خلال البوابة الوطنية الموحدة في المقال أدناه. Mar 15, 2020 · بوابة الحج الموحدة الإلكترونية تنشر شروط التقديم للحج hij moi gov eg. أن يتوفر محرم للسيدات أقل من 45 عاما.

وتستكمل وزارة الداخلية إجراء قرعة الحج غدا الأربعاء الموافق 18/3/2020 بمحافظات الإسماعيلية، شمال سيناء، سوهاج، البحيرة، وسيتم إكمال معكم جميع الأسماء الفائزة في كل محافظة.

وتستكمل وزارة الداخلية إجراء قرعة الحج غدا الأربعاء الموافق 18/3/2020 بمحافظات الإسماعيلية، شمال سيناء، سوهاج، البحيرة، وسيتم إكمال معكم جميع الأسماء الفائزة في كل محافظة. أن يكون مضى على المتقدم مضى على آخر حج له سواء من خلال حج الجمعيات الأهلية، أو الحج السياحي، أو حج وزارة الداخلية أو الهيئات أكثر من 5 سنوات على الأقل. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام البديل على. أن يتوفر محرم للسيدات أقل من 45 عاما.

Leave a Reply