بوابة الحج الالكترونية الجزائرية 2019

بوابة الحج الالكترونية الجزائرية 2019

بوابة الحج الالكترونية الجزائرية 2019. بوابة الحج الجزائرية تسجيل الدخول بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث.

عاجل .. منافذ التسجيل على قرعة الحج للاعوام ( 2019 - 2020 ...
عاجل .. منافذ التسجيل على قرعة الحج للاعوام ( 2019 – 2020 … from 1.bp.blogspot.com

Jun 13, 2019 · الجزائر ـ tsa عربي: تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. لتحميل دليل المستخدم الذي يشرح طريقة حجز تذكرة السفر عبر بوابة الحج الإلكترونية يرجى الضغط على العبارة التالية:

كشف الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية المكلف بالإعلام أمين أندلوسي، عن الإجراءات الجديدة لبيع تذاكر الحج لموسم 2019، والمتمثلة في إصدار تذاكر الحجاج “حصريا” عبر البوابة الالكترونية.

لتحميل دليل المستخدم الذي يشرح طريقة حجز تذكرة السفر عبر بوابة الحج الإلكترونية يرجى الضغط على العبارة التالية: استعلام عن شركات العمرة المرخصة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. بوابة الحج المصرية الإلكترونية تستعد لإعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2019. Latest updates and statistic charts.

Leave a Reply