بعثة الطبية الحج الاندونيسية

بعثة الطبية الحج الاندونيسية

بعثة الطبية الحج الاندونيسية. وأضاف الأنصاري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح on. شارك وفد من البعثة الطبية المصرية في الجولة التي نظمتها وزارة الصحة السعودية لجميع البعثات الطبية قبيل بدء مناسك الحج، والتي شملت مستشفيي مدينة الملك عبد الله الطبية وشرق عرفات التي ستستقبل حالات الطوارئ خلال يوم عرفة وحتى انتهاء المناسك.

بعثة الحج: وفد صحي يتوجه إلى مكة لتجهيز مبنى حجاج الكويت ...
بعثة الحج: وفد صحي يتوجه إلى مكة لتجهيز مبنى حجاج الكويت … from fernas.net

حملات الحج الأندونيسية تدخل مطار جدة في موكب مهيب منشدين بصوت واحد ( سلام الله على الهادي رسول الله ) اللهم تقبل منهم حجهم اللهم اجعله حجا مبرورا و ذنبا مغفورا لجميع حجاج هذا العام. بشرى سارة لأصحاب المطاعم الإندونيسية في السعودية. ويمكن للراغب في الترشح الاستعلام بالرقم القومي، كما أنه يمكن من خلال الموقع التالي الاستعلام عن فوزهم في قرعة بعثة الحج من هنا

ممكن الدراسة باللغة الإنجليزية لبعض تخصصات البكالوريوس ضمن البرنامج الدولي الخاص بكل جامعة ولكن بشكل عام فان دراسة البكالوريوس تكون باللغة الاندونيسية.

و‏أوضح الدكتور محمد شوقي، رئيس بعثة الحج الطبية، أنه تم ميكنة إدارة شؤون البعثة الطبية بالكامل قبل سفر الحجاج، حيث ستشمل هذا العام تسجيل التاريخ المرضي للحاج، مثل الأمراض التي يعاني منها الحاج والأدوية التي يتناولها، لافتا إلى أنها ستضاف ‏إلى سجل. ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عثمان المدير الطبي المناوب. يشمل الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين ولشركات الحج والعمرة ولزوار الحرمين الشريفين. أعلنت وزارة الصحة خدمة لأعضائها من المتقدمين لبعثة الحج الطبية للاستعلام عما إذا كانت تنطبق عليهم شروط التقديم في بعثة الحج.

Leave a Reply