بعثة الحج الاندونيسية

بعثة الحج الاندونيسية

بعثة الحج الاندونيسية. يهدف ه>ا الكتاب إلى حل الصعوبات اللغوية التي تواجهها بعثة الحج الإندونيسية أثناء خدمة الحجاج الإندونيسيين في المملكة العربية السعودية. المعمرة الأندونيسية خلال وصولها جدة.

حجاج إندونيسيون في كورنيش جدة
حجاج إندونيسيون في كورنيش جدة from www.al-jazirah.com

Jun 03, 2021 · من جهته أوضح مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية رئيس بعثة الحج المصرية اللواء حمدي سرحان أن المملكة قدمت الكثير من الأعمال الجليلة لراحة ضيوف الرحمن مثل التوسعات الجبارة للحرمين الشريفين ولجسر الجمرات والتي كلفت المليارات موضحاً أنها أعمال محسوسة شهد بها الجميع موضحاً. Aug 27, 2017 · وصلت إلى السعودية، مساء أمس السبت، لأداء فريضة الحج، أكبر #معمرة_إندونيسية والتي يناهز عمرها الـ104 أعوام، حسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية واس. احتفت بعثة الحج الإندونيسية بوصول الحاجة الإندونيسية ماريا محمد، التي تبلغ من العمر 104 أعوام إلى جدة قادمة من مطار لومبوك الدولي.

التقى رمزي خلال الزيارة بالقائمين على رعاية شئون الحجيج الإندونيسي و التابعين لوزارة.

Aug 27, 2017 · وصلت إلى السعودية، مساء أمس السبت، لأداء فريضة الحج، أكبر #معمرة_إندونيسية والتي يناهز عمرها الـ104 أعوام، حسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية واس. احتفت بعثة الحج الإندونيسية بوصول الحاجة الإندونيسية ماريا محمد، التي تبلغ من العمر 104 أعوام إلى جدة قادمة من مطار لومبوك الدولي. Aug 28, 2017 · وصلت إلى منفذ مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مساء الأحد، مارية مارغاني محمد، أَكْبَر معمرة إندونيسية (104 أعوام)، وذلك على متن رحلة رقم 8017 القادمة من إندونيسيا لأداء الحج كأكبر المؤدين للفريضة عمراً. Aug 27, 2017 · وصلت إلى السعودية، مساء أمس السبت، لأداء فريضة الحج، أكبر #معمرة_إندونيسية والتي يناهز عمرها الـ104 أعوام، حسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية واس.

Leave a Reply