بعثة الحج الإيرانية

بعثة الحج الإيرانية

بعثة الحج الإيرانية. التقى وزير الحج الدكتور فؤاد الفارسي في مكتبه بجدة أمس وفد بعثة الحج الإيرانية برئاسة رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية على ليالي. الرباط (cnn)— كشف علي قاضي عسكر، رئيس بعثة الحج الإيرانية، اليوم الثلاثاء، عن شعار الحجاج الإيرانيين في الحرمين الشريفين بالسعودية، وهو الحج.

إيران: نخوض مفاوضات مع السعودية بشأن الحج وعلى المملكة ...
إيران: نخوض مفاوضات مع السعودية بشأن الحج وعلى المملكة … from meastmorning.com

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Jul 30, 2020 · اصدرت بعثة قائد الثورة الاسلامیة فی مراسم الحج ومنظمة الحج والزیارة الایرانیة، بیانا فی الذکرى الخامسة. وصل يوم السبت، مسؤول بعثة الحج الإيرانية وممثل الولي الفقيه في شؤون الحج، حجة الإسلام عبد الفتاح نواب، على رأس وفد إلى المدينة المنورة، وذلك لإدارة شؤون الحجاج الإيرانيين.

أكد مسؤول بعثة الحج الايرانية، السيد علي قاضي عسكر، أن السعودية قبلت دفع الدية إزاء ضحايا حادثة سقوط الرافعة في المسجد الحرام، لافتاً إلى أن 10 من كوادر القسم القنصلي في الخارجية الايرانية سيتواجدون في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة خلال موسم الحج لمتابعة وحلأاي قضايا.

May 30, 2017 · رئيس بعثة إيران: شعارنا بالمناسك هو التضامن الإسلامي. Jul 30, 2020 · اصدرت بعثة قائد الثورة الاسلامیة فی مراسم الحج ومنظمة الحج والزیارة الایرانیة، بیانا فی الذکرى الخامسة. الرباط (cnn)— كشف علي قاضي عسكر، رئيس بعثة الحج الإيرانية، اليوم الثلاثاء، عن شعار الحجاج الإيرانيين في الحرمين الشريفين بالسعودية، وهو الحج.

Leave a Reply