بصمة الحج 1436

بصمة الحج 1436

بصمة الحج 1436. احصاءات الحجاج لعام 1436ههجريه هو 1.952.817 و 567.876 من داخل السعوديه الغالبيه منهم من المقيمين فى السعوديه ‎نحن ضحايا حملات الحج الوهمية ومتضرري بصمة الحج نأمل من الله ثم من خادم الحرمين الشريفين العفو والصفح فما عهدنا عليه الا العطف والرحمة ونعدكم.

بروفات الحج 1436 |قوات الطوارئ الخاصه - YouTube
بروفات الحج 1436 |قوات الطوارئ الخاصه – YouTube from i.ytimg.com

See full list on ar.wikipedia.org فبعض حجاج الدول يهربون من حملات الحج ويتخفون لغرض العمل. مقبرة المعلاة، مقبرة الشرائع، مقبرة ربوة الحضارم، مقبرة عرفات، مقبرة العدل، مقبرة شهداء الحرم، وذلك لاستقبال شهداء حادثة التدافع في مشعر منى.

إلا أن بعض الدول أعلنت عن عدد الضحايا من رعاياها.

بناءً على تصريح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني فإنه عند الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الموافق 10 ذو الحجة، وأثناء توجه حجاج بيت الله الحرام إلى منشأة الجمرات لرمي جمرة العقبة حدث ارتفاع وتداخل مفاجيء في كثافة الحجاج المتجهين إلى الجمرات عبر شارع رقم (204) عند تقاطعه مع الشارع رقم (223) بمنى، مما نتج عنه تزاحم وتدافع بين الحجاج وسقوط أعداد كبيرة منهم في الموقع. ‏نحن ضحايا حملات الحج الوهمية ومتضرري بصمة الحج نأمل من الله ثم من خادم الحرمين الشريفين العفو والصفح فما عهدنا عليه الا العطف والرحمة ونعدكم. مقبرة المعلاة، مقبرة الشرائع، مقبرة ربوة الحضارم، مقبرة عرفات، مقبرة العدل، مقبرة شهداء الحرم، وذلك لاستقبال شهداء حادثة التدافع في مشعر منى. Mar 12, 2019 · يمكن الدخول الى مكة المكرمة للحج بعد مرور 5 سنوات على أداء فريضة الحج التى كانت في 1436 (علما بأن تم الغاء عمل البصمة).

Leave a Reply