بروفايل واتس عن الحج

بروفايل واتس عن الحج

بروفايل واتس عن الحج. من الاخبار المنتشرة عن خدمة واتس ويب أن الشركة قامت بإصلاح ثغرة. (سُئِلَ النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم:

ياراحلين الى منىً بقيادي (حالات واتس عن الحج)لاتفوتكم روعة ...
ياراحلين الى منىً بقيادي (حالات واتس عن الحج)لاتفوتكم روعة … from i.ytimg.com

فإن الحج عن الميت والعمرة عن الميت من أفضل القربات، وينتفع بها الميت المسلم كثيرًا، فقد سئل النبي ﷺ عن ذلك مرات كثيرة فقال للسائل. واتس اب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:

هناك العديد من الظروف التي تضطر الشباب الي السفر والاغتراب، فيعيش بجسده في مكان آخر مغترباً عن بلده واهله ووطنه ولكن قلبه وعقله وروحه تظل متعلقة بوطنه واحبابه طوال حياته، يحلم دائماً بالعودة واللقاء وازالة.

مميزات واتس اب حضرموت الاصدار رقم 27. خير الدعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي: يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ الحج. مميزات واتس اب حضرموت الاصدار رقم 27.

Leave a Reply