برنامج فتاى الحج على الهواء إذاعة القرآن الكريم

برنامج فتاى الحج على الهواء إذاعة القرآن الكريم

برنامج فتاى الحج على الهواء إذاعة القرآن الكريم. * برنامج معكم على الهواء بعنوان : برنامج #فتاوى_الحج يأتيكم كل يوم 4:10 م خلال #عشر_ذي_الحجة للمشاركة الاتصال على الرقم 0114052999 أو ضع سؤالك تحت هذه التغريدة.

عاش وحيدا ومات وحيدا ..وفاة مأساويه بالصوره لمذيع وداعيه ...
عاش وحيدا ومات وحيدا ..وفاة مأساويه بالصوره لمذيع وداعيه … from www.christian-dogma.com

.المنزل، دعاء ختم القرآن الكريم، اذكار عظيمة، أذكار الحج والعمرة، أدعية نبوية، الأدعية القرآنية، فضل الدعاء، فضل الذكر، فضائل السور، جوامع الدعاء الدال على الخير كفاعله (حديث صحيح). 26 ответов 144 ретвитов 115 отметок «нравится». لقد كرس الإسلام لقراءة القرآن الكريم مكانة كبرى و حث عليها في الكتاب و السنة لقوله تعالى:

(فَأقِم وَجْهَكَ للدّينِ حَنِيفًا) وذلك أن معنى ذلك:

لقد كرس الإسلام لقراءة القرآن الكريم مكانة كبرى و حث عليها في الكتاب و السنة لقوله تعالى: من المدهش أن رواية ميلاد المسيح في القرآن الكريم أكثر تفصيلا واتساقا ومنطقية وإقناعا وتشريفا للسيدة مريم منها في الكتاب المقدس. أما وقت الضحية فهو أربعة أيام على الصحيح من أقوال العلماء يوم العيد وهو يوم عيد النحر وهو العاشر من ذي الحجة، ثم اليوم الحادي عشر، ثم اليوم الثاني عشر، ثم اليوم الثالث عشر، وقال بعض أهل العلم: И веди нас и наставь нас на истину и праведный путь, благодатью прочтения всего великого кур'ана, и почёта к любимцу и благородному посланнику твоему.

Leave a Reply