برنامج السياحة ما بعد الحج والعمرة

برنامج السياحة ما بعد الحج والعمرة

برنامج السياحة ما بعد الحج والعمرة. يعمل مع الهيئة لتنفيذ البرنامج عدد من الشركاء من القطاع العام والخاص منهم: سعادة رئيس تحرير صحيفة (الرياض).

وزير الداخلية مغردًا: رجال القوة الخاصة لأمن الحج والعمرة ...
وزير الداخلية مغردًا: رجال القوة الخاصة لأمن الحج والعمرة … from gulf365.com

سعادة رئيس تحرير صحيفة (الرياض). بعد اعتماد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة للضوابط المنظمة للحج السياحي للموسم الحالي ١٤٣٩هـ استطلع مصراوي رأي شركات السياحة العاملة في الحج حول الضوابط، وما هي مميزاتها وعيوبها ورأيها حول الأسعار وما هي البنود التي كانت ترغب في أن تكون. ولا يقتصر الأمر على خدمة حجز موعد وحسب، بل يسرت أيضاً إمكانية التعرف على برامج الحج المختلفة التي تُقدمها مختلف شركات السياحة بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة وذلك من أجل التقليل من الجشع والاستغلال الذي يتعرض له الحاج أو المعتمر من قبل تلك الشركات.

بعد اعتماد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة للضوابط المنظمة للحج السياحي للموسم الحالي ١٤٣٩هـ استطلع مصراوي رأي شركات السياحة العاملة في الحج حول الضوابط، وما هي مميزاتها وعيوبها ورأيها حول الأسعار وما هي البنود التي كانت ترغب في أن تكون.

بعد اعتماد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة للضوابط المنظمة للحج السياحي للموسم الحالي ١٤٣٩هـ استطلع مصراوي رأي شركات السياحة العاملة في الحج حول الضوابط، وما هي مميزاتها وعيوبها ورأيها حول الأسعار وما هي البنود التي كانت ترغب في أن تكون. See full list on gulf365.com See full list on gulf365.com المضاعفات والاعتلالات الصحية التي قد يعاني كثير من الحجاج منها بعد انتهاء مناسك الحج، تشمل ما يلي:

Leave a Reply