برنامج الحج التطوعي بكلية الطب

برنامج الحج التطوعي بكلية الطب

برنامج الحج التطوعي بكلية الطب. بدأ برنامج كون عونًا عبر المنصة الرسمية وانتهى بنهاية شهر ذي القعدة بأكثر من 3000 متطوع و 24 فريق تطوعي، بدعم من وزير الحج الدكتور محمد صالح بنتن، وأوضح المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذ هاني أبو السعود أنه تم اختيار ما يقارب 285 متطوعًا و 6 فرق تطوعية موزعين بين المشاعر ومراكز تفويج الحجاج وصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بالإضافة إلى ميدان جدة الإسلامي ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة. سعادة وكيل كلية الطب أ.د.

(أمُّ القرى) و(الدفاع المدنيُّ) تبحثان تعزيز شراكتهما ...
(أمُّ القرى) و(الدفاع المدنيُّ) تبحثان تعزيز شراكتهما … from drive.uqu.edu.sa

See full list on almrsal.com يهدف برنامج الحج التطوعي إلى تطويع الكوادر الطبية من طلبة الكليات الصحية المختلفة بجامعة أم القرى، للعمل في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وذلك بما يتوافق مع تطلعات التطوع في رؤية ٢٠٣٠، التي تهدف إلى التدريب الفعلي الميداني على إدارة الكوارث، وتقديم الرعاية الصحية في. فتحدث صعوبة في التخاطب مع الحجاج بلغاتهم الأصلية، وهذا ما يستفيد منه الأفراد في عمل بحوث ودراسات ميدانية حول أعمال التطوع في كل عام، ويُذكر أن هناك عجزًا واضحًا في أعداد المتطوعين، فهذه الأجهزة العاملة في فرق الحج والمواقع الخدمية تحتاج إلى المزيد من الشباب للانخراط في المجال التطوعي، وخدمة من ينتظرون العون والمساعدة.

يهدف برنامج الحج التطوعي إلى تطويع الكوادر الطبية من طلبة الكليات الصحية المختلفة بجامعة أم القرى للعمل في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وذلك بما يتوافق مع تطلعات التطوع في رؤية ٢٠٣٠؛ التي تهدف إلى نشر ثقافة التطوع لدى.

بدأ برنامج كون عونًا عبر المنصة الرسمية وانتهى بنهاية شهر ذي القعدة بأكثر من 3000 متطوع و 24 فريق تطوعي، بدعم من وزير الحج الدكتور محمد صالح بنتن، وأوضح المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذ هاني أبو السعود أنه تم اختيار ما يقارب 285 متطوعًا و 6 فرق تطوعية موزعين بين المشاعر ومراكز تفويج الحجاج وصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بالإضافة إلى ميدان جدة الإسلامي ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة. Sep 06, 2017 · يعد العمل التطوعي أحد أوجه تعزيز دور الشباب وتواصله مع المجتمع بشكل فعال ومتفانٍ، خاصة إذا كان بخدمة ضيوف الرحمن من الحجيج؛ فقد ساعد برنامج «كن عونًا» الكثير من الشباب والشابات من مختلف مناطق المملكة لتسخير خدماتهم. وأكدت المشرفة العامة على برنامج الحج الصحي التطوعي الدكتورة رويدا بكري سعي كلية الطب لتطوير برنامجها التطوعي الصحي لمواكبة متطلبات التحول الوطني، في إطار تقديم الخدمات الصحية للحجاج. يهدف برنامج الحج التطوعي إلى تطويع الكوادر الطبية من طلبة الكليات الصحية المختلفة بجامعة أم القرى، للعمل في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وذلك بما يتوافق مع تطلعات التطوع في رؤية ٢٠٣٠، التي تهدف إلى التدريب الفعلي الميداني على إدارة الكوارث، وتقديم الرعاية الصحية في.

Leave a Reply