بحث عن العلاقات العامة في الحج

بحث عن العلاقات العامة في الحج

بحث عن العلاقات العامة في الحج. أعداد الطالبتين أبتسام سمير أبو شمالة براء علي الجبور بإشراف الأستاذ: أسماء شام حسن رصور بإشراف الأستاذ :

الهيئة العامة للنقل تفحص 7270 سيارة أجرة عامة في موسم الحج ...
الهيئة العامة للنقل تفحص 7270 سيارة أجرة عامة في موسم الحج … from www.hayamix.com

أسماء شام حسن رصور بإشراف الأستاذ : إدارة الاستشارة على جميع المستويات في المنظمة، وفيما يتعلق بقرارات السياسة العامة، ومقررات العمل والإتصالات، مع مراعاة انعكاساتها العامة ومسؤولياتها الاجتماعية أو مواطنيها. حسام خليل عايش عدد صفحات البحث:

إعداد المشاركة في مناسبات أيام التشريق بمنى مع البعثات.

وقلّ من يكتشفها ويطبقها بطريقة صحيحة. Public relation، وهي تشكيل والحفاط على صورة الشركة، أو المنظمة أو فرد من وجهة نظر الجماهير أو العملاء المختلفة للعميل، ويعتمد جمهور الشركة أو المؤسسة على طبيعة عمل العميل، ويمكن أن تشمل العملاء الحاليين، والعملاء المحتملين، والناخبين، وأعضاء المجتمع المحلي، وأعضاء وسائل الإعلام، والطلاب، وأولياء أمور الطلاب، والأشخاص عبر الإنترنت، والمواطنين الأجانب، وغيرهم،١ حيث تعتبر السمعة الجيدة من أهم أصول كل منظمة، والتي يمكن أن تمنحها ميزة تنافسية مع غيرها، ويمكن للعلاقات العامة الفعالة أن تساعد في إدارة السمعة من خلال التواصل، وبناء علاقات جيدة مع جميع أصحاب المصلحة في المنظمة، بهدف الحصول على الدعم والتأثير على الرأي والسلوك العام للجمهور.٢ ٥٠٧ ك.ب لتصفح أو تحميل قد يعجبك ايضا أضغط هنا أعداد الطالبين مصطفى أكرم عمار بهاء فوزي برهوم إشراف:

Leave a Reply