بابا الفاتيكان في الحج

بابا الفاتيكان في الحج

بابا الفاتيكان في الحج. وأضاف البابا فرانسيس، البالغ من العمر 82 عاما. هي زيارة فيها طابع ديني، حيث العراق مهد النبي إبراهيم، الموقّر لدى الديانات السماوية الثلاث، وحيث ذكر نينوى.

تفاصيل استقبال بابا الفاتيكان في العراق: خلع قبعته وسار ...
تفاصيل استقبال بابا الفاتيكان في العراق: خلع قبعته وسار … from cdn.elwatannews.com

ونذكر هنا في ختام هذا البحث المختصر في هذه المسألة وثبوتها حتى وفي البخاري فقد روى ذلك عن ابن عمر حيث قال: اضغط علي نص الآيه لإظهار التفسير وتصنيفات الآيه، وعلي رقم الآيه للذهاب للسورة في ذات المكان. غياث الدين أبو محمد بن غانم بن محمد البغدادي.

لملبي نداء المرجعية والقوات الأمنية وجرحى التظاهرات والحالات الحرجة.

غانم قدوري الحمد، ويستعرض أبرز جهوده في خدمة الدراسات القرآنية. وأضاف من الجميل أن تتزامن زيارتنا إلى أور الأثرية مع رحلة المسلمين في العراق إلى زيارة أربعينية الإمام. وتأتي زيارة الغد من رأس الكنيسة الكاثوليكية للقاهرة، لتكون الثانية في تاريخ العلاقات بين مصر، منذ دخول الإسلام بها، وبين أصغر دول العالم الفاتيكان، إذ كان الأولى والوحيدة حتى اليوم فقط، هي التي أجراها البابا الأسبق يوحنا بولس الثاني عام 2000. ألقى البابا فرانسيس كلمة له بساحة القديس بطرس في الفاتيكان خلال مراسم قدّاس وبحضورالآلاف أغلبهم من المهاجرين بمناسبة اليوم العالمي للاجئين والمهاجرين كما أسدل الستار عن نصب تذكاريّ للتذكير بمعاناتهم.

Leave a Reply