حجز حزم الحج

حجز حزم الحج

حجز حزم الحج. “الإجراءات الطبية والتنظيمية ، وسيتم الإعلان عن معايير وإجراءات وخطط الحج. أدخل عدد الحجاج والمدينة، واختر (برنامج الحج).

"وزارة الحج" تطور محرك حجز مركزي يربط كل أطراف منظومة ...
"وزارة الحج" تطور محرك حجز مركزي يربط كل أطراف منظومة … from cdn.sabq.org

حرصا من وزارة الحاج على تسهيل إجراءات التقدم لحملات الحاج للمواطنين والاخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية , فقد قامت بإطلاق الوزارة خدمة مسار , وهي خدمة الكترونية خاصة بحجاج الداخل , والتي تسهل على الحجاج القيام بالحجز وانهاء اجراءات الحج بع الاطلاع على تفاصيل رحلة. Jun 25, 2021 · لقبول طلب الحج ، يشترط أن الشخص المسجل لم يؤد فريضة الحج من قبل ، مما يعني أن حج هذا العام سيكون أول حج في حياته. أدخل أرقام الهوية للحجاج وتواريخ الميلاد.

موقع الحجز للحج هي البوابة الإلكترونيّة التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة للراغبين في التسجيل للحج؛ حتّى يتسنّى للراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام ممن تنطبق عليهم الشروط حجز رغباتهم في أداء الحج.

ادخل على قائمة (حجز الخدمات) واختر (طلب حجز). تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. “الإجراءات الطبية والتنظيمية ، وسيتم الإعلان عن معايير وإجراءات وخطط الحج. تصفح البرامج المتاحة، واحجز في أحدها.

Leave a Reply