تدبرات في سورة الحج

تدبرات في سورة الحج

تدبرات في سورة الحج. الحمد لله حمد الشاكرين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين. More images for تدبرات في سورة الحج »

تأملات في سورة الحج | الشيخ محمد الكوس - YouTube
تأملات في سورة الحج | الشيخ محمد الكوس – YouTube from i.ytimg.com

منذ زمن وكلما مَررتُ على سورة الضحى قراءة أو سماعًا أَجِد عجبًا، وكلما استرسلتُ في تدبُّر آياتِها أجدني كثيرًا ما أستأنِس وأُدرِك شيئًا من الهدايات فيها، ولا زلت يومًا بعد يومًا أتنفَّس مع. في مزدلفة إذنً ما الذي يريده الله منا في سورة الحج , سورة الحج ليس فيها ذكر أركان الحج. ملفات تدبرات وتأملات جُمِعت فيها التأملات والتغريدات التدبرية لمجموعة من علمائنا الأفاضل مرتبة بحسب السورة وقد تم تقسيم الملفات بحسب السورة وهذا بفضل.

الحمد لله حمد الشاكرين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.

1) فضل سورة الملك تحدث ابن كثير عن فضلها وساق آثارا في ذلك وحكم على بعضها ، ومن الآثار قال : 1) فضل سورة الملك تحدث ابن كثير عن فضلها وساق آثارا في ذلك وحكم على بعضها ، ومن الآثار قال : وقد روى هذا الحديث عبد بن حميد في مسنده بأبسط من هذا فقال عن عكرمة عن ابن عباس أنه قال لرجل : منذ زمن وكلما مَررتُ على سورة الضحى قراءة أو سماعًا أَجِد عجبًا، وكلما استرسلتُ في تدبُّر آياتِها أجدني كثيرًا ما أستأنِس وأُدرِك شيئًا من الهدايات فيها، ولا زلت يومًا بعد يومًا أتنفَّس مع.

Leave a Reply